أثناء توجههم لإنقاذ مريض سقوط سيارة إسعاف في ترعة بأطفيح وإصابة طاقمها

بقلم د. مروة شعلان
شهدت قرية البرمبل التابعة لمركز أطفيح بمحافظة الجيزة اليوم الأحد حادثا مؤسفا بعدما سقطت سيارة إسعاف داخل إحدى الترع أثناء توجهها بشكل عاجل لنقل مريض مما أسفر عن إصابة أفراد طاقمها
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والإنقاذ إلى مكان الحادث حيث تمكنت من انتشال أفراد الطاقم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج كما جرى انتشال السيارة من المياه
وكشفت المعاينات الأولية أن السيارة انحرفت عن الطريق قبل سقوطها في الترعة بينما لا تزال الأسباب النهائية للحادث قيد التحقيق وباشرت جهات التحقيق المختصة معاينة موقع الحادث واستمعت إلى أقوال المصابين وشهود العيان للوقوف على ملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
ويسلط هذا الحادث الضوء على المخاطر التي يواجهها رجال الإسعاف أثناء أداء واجبهم الإنساني وهم في طريقهم لإنقاذ أرواح الآخرين في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الرسمية بشأن سبب وقوع الحادث


