نائب محافظ بورسعيد يتابع أعمال رفع الرتش والمخلفات بمنطقة الكويت

بورسعيد نشوى شطا
تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد بتكثيف الحملات الميدانية لتحقيق الانضباط بالشوارع والارتقاء بمستوى النظافة العامة قاد الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد يرافقه المهندسة شيماء جودة رئيس حي العرب حملة موسعة بنطاق الحي لمتابعة إزالة الإشغالات والتعديات والتأكد من انتظام أعمال النظافة.
وشهدت الجولة تنفيذ حملة مكبرة بشارعي كسرى وطولون لرفع الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات حيث تم فتح الشوارع أمام الحركة المرورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.
كما أسفرت الحملة عن ضبط عدد من النباشين المتواجدين بمحيط الشوارع المستهدفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وذلك في إطار جهود المحافظة للحفاظ على منظومة النظافة ومنع أي ممارسات تضر بالبيئة والصحة العامة.
وتابع نائب المحافظ أعمال رفع الرتش والمخلفات الناتجة عن هدم المدرسة القديمة المجاورة لمدرسة عمر بن الخطاب النجرية بمنطقة الكويت رافقه العميد اسلام غريب رئيس جهاز الانقاذ والطوارئ وشدد النائب علي سرعة الانتهاء من الأعمال ورفع المخلفات أولًا بأول بما يضمن الحفاظ على سلامة المواطنين وتحسين المظهر العام للمنطقة.



