د شيرين العدوي تنعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق

علاء حمدي
نعت الدكتورة شيرين العدوي، استاذ الاعلام بجامعة اكتوير للعلوم الحديثة والاداب MSA ، ببالغ الحزن والأسى، الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة والسكان الأسبق وعميد معهد الكبد القومي الأسبق، الذي وافته المنية بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز في خدمة القطاع الصحي والتعليمي.
وأكدت الدكتورة شيرين العدوي أن الفقيد يعد أحد الرموز الوطنية البارزة في المجال الطبي، حيث ترك بصمات واضحة في تطوير المنظومة الصحية في مصر خلال فترة توليه مسؤولية وزارة الصحة والسكان، فضلًا عن جهوده المتميزة داخل معهد الكبد القومي .
وأشارت إلى أن الدكتور عمرو حلمي كان نموذجًا للعالم والإداري المخلص، وأسهم بشكل كبير في دعم مسيرة معهد الكبد القومي وتعزيز مكانته العلمية والطبية، من خلال رؤيته التطويرية وحرصه الدائم على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتعليمية والبحثية.
