القبض على 3 متهمين بتدبير اعتداء انتقامي على شاب بالقاهرة

متابعة/نهي احمد مصطفى
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط زوج وزوجته وشقيق الزوجة، بعد اتهامهم بالتورط في واقعة اعتداء عنيف على شاب، ما أسفر عن إصابته بإصابات خطيرة، وذلك بدافع الانتقام على خلفية اتهام الشاب بوجود علاقة غير شرعية مع الزوجة المتهمة.
وبحسب ما كشفت عنه التحريات الأولية، فقد اكتشف الزوج وجود علاقة بين زوجته والمجني عليه، فقرر التخطيط للانتقام والاعتداء على الشاب، بمشاركة شقيق الزوجة. وأوضحت التحريات أن الزوجة قامت لاستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق بالقاهرة بحجة لقائه، ليتم تنفيذ الاعتداء فور وصوله.
وتبين أن الواقعة تمت بشكل مُدبّر ومقصود، حيث أقدم المتهمون على الاعتداء على الشاب باستخدام أدوات حادة، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة استدعت نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية العاجلة، وسط متابعة دقيقة من الأطباء لحالته الصحية.
من جانبها، قامت الشرطة بإلقاء القبض على المتهمين الثلاثة بعد تحديد أماكن تواجدهم، وجرى اقتيادهم إلى قسم الشرطة المختص، وتم تحرير محضر رسمي بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق. ومن المقرر سماع أقوال المجني عليه فور استقرار حالته الصحية، بالإضافة إلى استكمال إجراءات فحص الأدلة والتحريات اللازمة.
وأكدت مصادر أمنية أن القانون سيطبق بكل حزم تجاه أي أعمال عنف أو اعتداء خارج إطار القانون، مشيرة إلى ضرورة اللجوء إلى الجهات المختصة في حال وجود نزاعات أو مشكلات شخصية، بدلاً من ارتكاب جرائم تعرض حياة الآخرين للخطر.
وتواصل النيابة العامة إجراءاتها لكشف ملابسات الواقعة كاملة، تمهيدًا لاتخاذ القرارات القانونية بحق المتهمين وفقًا لما تسفر عنه التحقيقات.



