محافظ بورسعيد يلتقي مدير التموين لبحث آليات إعادة تشغيل مخبز قرية الرضوان

بورسعيد نشوى شطا
المحافظ يوجه بمخاطبة هيئة التعمير والتنمية الزراعية لتقسيط المديونيات المستحقة على أصحاب المخبز لتذليل كافة المعوقات
التقي اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد الاستاذ محمد حلمي مدير مديرية التموين والقائمين على المخبز وبحضور الأستاذ محمد سعدة السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية ببورسعيد لبحث موقف مخبز قرية الرضوان جنوب بورسعيد لتيسير الإجراءات اللازمة لإعادة تشغيلة وذلك في إطار المتابعة المستمرة استجابة لمطالب الأهالي بشأن إعادة تشغيل المخبز المتوقف عن العمل.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ .
وخلال اللقاء استمع محافظ بورسعيد لأسباب توقف المخبز والإجراءات المطلوبة لإعادة تشغيله كما ناقش المعوقات القائمة وآليات التنسيق مع الجهات المختصة لتذليلها في أسرع وقت.
ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون بمخاطبة هيئة التعمير والتنمية الزراعية لتقسيط المبالغ المستحقة على أصحاب المخبز بما يسهم في تيسير الإجراءات المطلوبة وإزالة المعوقات التي تحول دون إعادة تشغيله وذلك في إطار الحرص على سرعة توفير الخدمة لأهالي قرية الرضوان
كما شدد المحافظ على المتابعة المستمرة لهذا الملف حتى الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة بما يضمن تحقيق الاستفادة لأهالي القرية والتيسير عليهم في الحصول على احتياجاتهم اليومية من الخبز.