رئيس مدينة دمنهور يتدخل فورياً لسحب تجمعات المياه خلف مستشفى ليدي كير

رئيس مدينة دمنهور يتدخل فورياً لسحب تجمعات المياه خلف مستشفى ليدي كير
كتب راضي سليمان
تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة،
وفي إطار المتابعة المستمرة لجهود التعامل مع تراكمات مياه الأمطار وتحسين مستوى الخدمات اليومية للمواطنين،
تابع الأستاذ/ محمد مسعود بهنسى – رئيس مركز ومدينة دمنهور، أعمال سحب وشفط تجمعات المياه المتراكمة خلف مستشفى ليدى كير، وذلك للتأكد من سرعة التعامل مع البلاغات وعودة الحركة المرورية لطبيعتها في محيط المستشفى.
وأكد رئيس المدينة استمرار العمل على مدار الساعة وفق خطة الطوارئ، مع الدفع بالمعدات اللازمة من هندسات الوحدة المحلية ورفع كفاءة نقاط التجمع لضمان عدم تكرار التراكمات.
وجاءت الأعمال تحت إشراف الاستاذة/عبير عبد القادر – مديرة إدارة الرقابة والمتابعة والمشرف العام على الهندسات وبمشاركة فرق التدخل السريع وفِرق الصيانة المختصة.



