أخبار محلية

رئيس مدينة الفيوم يوجّه بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بكافة الأحياء .

الفيوم : وليد توفيق

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لقطاع النظافة، وسرعة رفع المخلفات والحفاظ على سلامة البيئة، تواصل رئاسة مركز ومدينة الفيوم جهودها المكثفة للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفي هذا السياق، كلف الأستاذ خالد فراج رئيس مركز ومدينة الفيوم، باستمرار تنفيذ الحملات اليومية المكبرة على كافة القطاعات الخدمية، ضمن خطة العمل بقطاع النظافة والتجميل، وذلك تحت إشراف ومتابعة كل من الأستاذ خليفة روبي نائب رئيس المركز لشؤون الإشغالات، والأستاذ نبيل نعيمي نائب رئيس المركز لشؤون القرى، والأستاذ محمد خليفة مدير إدارة العلاقات العامة بمركز ومدينة الفيوم.


وشدد رئيس المدينة على ضرورة انتظام ورديات النظافة، ورفع التراكمات أولًا بأول، وعدم السماح بوجود أي تجمعات للمخلفات، مع التركيز بشكل خاص على محيط المدارس، والمحاور الرئيسية، والطرق الحيوية، والطريق الدائري، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.


وفي هذا الإطار، واصل فريق العمل المختص بمنظومة النظافة بجميع الأحياء والوحدات المحلية تنفيذ حملات نظافة مكبرة بالشوارع الرئيسية والفرعية على مدار اليوم، حيث يتم رفع المخلفات ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة، ضمن الجهود المبذولة للارتقاء بالمنظومة وتحقيق بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى