أخبار الأحزاب

حزب الجبهه الوطنيه بمركز ومدينه شبين القناطر يكرم وكيل وزاره الصحه بالقليوبية


كتب عبد المجيد عادل

قامه امين عام الحزب المهندس محمد صلاح منصور وعدد من هيئة المكتب بشبين القناطر
بتقديم درع لوكيل وزاره الصحه بالقليوبية الدكتور أسامة الشلقاني على المجهود الرائع في الخدمة الصحية في محافظة القليوبية وحضر القاء عدد من هيئة المكتب ويدور الحوار عن المشاكل التي تواجه المواطنين داخل مركز شبين القناطر وهي التأمين الصحي في شبين والأزمة الحقيقية التي تعاني منه الناس في الوصول لخدمة افضل


و أكد الشلقاني أن منظومة التامين الصحي ليس لي علاقه بها التامين الصحي له هيئه مختصه لكن نسعى جميعا لحل هذه المشكله
ودار الحوار حول الصرح العظيم داخل مركز ومدينة شبين القناطر وهي المستشفى المركزي بديل مستشفى الشاملة وهي ضمن مشروع حياة كريمة وأكد الشلقاني أن أسعار المستشفى الجديدة تناسب جميع الفئات وليس في أسعار آخره لتخفيف العبء على المواطنين و هذه هي توجهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تخفيف العب على المواطنين في منظومة الصحة هى من أساسيات الحياة


وفي الحديث تضمن هيئة مكتب حزب الجبهه الوطنيه بشبين القناطر بقولان وحده خدمات المواطنين فى مركز ومدينه شبين القناطر والمنظومة الصحية من احسن الأماكن داخل محافظه القليوبية
لذلك قرار حزب الجبهة الوطنية في شبين القناطر بتقديم الشكر والتقدير والاحترام لوكيل وزاره الصحه بالقليوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى