وزارة الداخلية

جريدة شبكة أخبار الدولية : حملة أمنية لاستهداف القائمين على ممارسة نشاط الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي على مستوى الجمهورية

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال_العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المُنظمة بتوجيه حملة أمنية لإستهداف القائمين على ممارسة نشاط الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى بنطاق محافظات (الغربية – الشرقية – البحيرة – الإسكندرية – سوهاج – الإسماعيلية – الدقهلية – الفيوم – كفر الشيخ) .. أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال 24 ساعة أبرزها الآتى :-
ضبط (4) قضايا بعدد (4) متهمين لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى..بإجمالى مبالغ مالية مضبوطة بلغت (2٫707٫625) مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى