استمرار أعمال تطوير البنية التحتية الكهربائية بمنطقة الـ25 عمارة بمدينة 15 مايو

كتب محمد يوسف
في ضوء توجيهات السيدة المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات السيد المهندس خالد نايف عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، وبمتابعة السيد المهندس حسن محمد الخياط نائب رئيس الجهاز، وفي إطار الحرص على سرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية وتوفير المرافق اللازمة للسكان، تواصل أجهزة المدينة تنفيذ أعمال المرافق ورفع كفاءة البنية التحتية بمختلف المناطق.
وفي هذا السياق، قامت اللجنة المختصة باستلام شبكة الكهرباء للجهد المنخفض وإطلاق التيار الكهربائي لعدد من العمارات بمنطقة الـ25 عمارة بمحور منخفض الدخل نموذج 75 متر شمال السوق التونسي، وذلك بعد التأكد من مطابقة الأعمال للاشتراطات الفنية والمواصفات القياسية المعتمدة، وذلك تحت إشراف وتنفيذ السيدة المهندسة نانسي محمود مدير إدارة الكهرباء بالجهاز و السيد المهندس /اسلام عبد الحكيم بإدارة الكهرباء بالجهاز .
ويأتي ذلك في إطار جهود جهاز المدينة لاستكمال أعمال المرافق الأساسية بالمشروعات السكنية الجديدة، تمهيدًا لتوفير الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة بالمناطق الجاري تنميتها، بما يسهم في دعم خطط التنمية العمرانية وتلبية احتياجات السكان.
وأكد جهاز المدينة استمرار المتابعة الميدانية لكافة أعمال المرافق والخدمات، والعمل على تذليل أي معوقات لضمان سرعة الانتهاء من المشروعات وفق الجداول الزمنية المحددة وتحقيق أعلى معدلات الجودة والكفاءة


