إدارة الإنتاج الحيواني بالفيوم تواصل أعمال المعاينات والتراخيص بمراكز الفيوم

متابعه د شاهى على
استمرارًا لجهود مديرية الزراعة بالفيوم في متابعة الأنشطة الحيوانية وتطبيق الاشتراطات المنظمة للعمل، وتنفيذًا لتعليمات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، و الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، و الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع الإنتاج الحيواني وبرعاية الدكتور أسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم،
تواصل الإدارة العامة للإنتاج الحيواني بمتابعة المهندس عادل فرج سند تنفيذ سلسلة من المعاينات والتراخيص لمحلات،مدشات الأعلاف، ومزارع الماشية بمراكز المحافظة.
ففي إطار المتابعة الميدانية تمت معاينة ١٥ محل للأعلاف بنواحي درب الطباخين بمركز الفيوم، و كفر محفوظ ، شارع النهضة بمركز طامية ،و نواحي سنرو و العجميين بمركز أبشواى ، و بنواحى دفنو ، قلهانة ، أبو جندير بمركز إطسا وذلك لتجديد الترخيص و لعمل التراخيص لأول مرة كما تم التنبيه علي المحلات بدون ترخيص علي سرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لذلك.
كما تمت معاينة ٦ مزارع للماشية بنواحي الناصرية ، سيلا بمركز الفيوم ، و بنواحي كفر محفوظ ، بندر طامية ، أبو طالب، الحجراية بمركز طامية وذلك للتشغيل أول مرة .
وفي سياق متصل تمت معاينة ٤ مدشات للأعلاف بنواحي سياغ ، الناصرية ، هوارة المقطع بمركز الفيوم بالإشتراك مع لجنة من الطب البيطري
وتؤكد مديرية الزراعة بالفيوم إستمرار أعمال الرقابة الميدانية لتحسين منظومة الإنتاج الحيواني، وضبط الممارسات المخالفة بما يسهم في الإرتقاء بالقطاع داخل المحافظة.



