رئيس المؤسسة العلاجية يتفقد مستشفى المبره بالمعادي

كتب محمد يوسف
أجرى الأستاذ الدكتور محمد شقوير رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية جولة تفقدية موسعة بمستشفى مبرة المعادي لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومتابعة مشروعات التطوير والتحديث الجارية بالمستشفى بما يسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية وتحقيق أعلى معدلات رضا المرضى
جاءت الجولة بحضور الدكتور هشام الفخراني مدير المستشفى
د. نعمة ناصر نائب مدير عام المستشفى والأستاذ محمد لطفي مدير الشؤون المالية والإدارية والأستاذ هاني عبد الله نائب المدير الإداري ومس رضا مهدلي وكيلة هيئة التمريض
والأستاذة هالة سليم مسؤول العلاقات العامة
وشملت الجولة المرور على مختلف أقسام المستشفى وعلى رأسها العيادات الخارجية والعمليات الكبرى والرعاية المركزة والرعاية الاقتصادية وعدد من الأقسام الطبية والخدمية للاطمئنان على انتظام العمل وتقييم مستوى الأداء وجودة الخدمات المقدمة للمترددين
كما تفقد رئيس مجلس الإدارة أعمال التطوير والتجديد الجارية بقسم العمليات الجراحية ووحدة رعاية الطوارئ إلى جانب متابعة خطط تطوير وتجهيز عدد من الأقسام والخدمات بالمستشفى بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين بيئة العمل والخدمة الطبية
وأكد الأستاذ الدكتور محمد شقوير أن المؤسسة العلاجية تواصل تنفيذ خطط التطوير وفق رؤية تستهدف تحديث المستشفيات التابعة لها ورفع كفاءتها التشغيلية بما يمكنها من تقديم خدمات طبية متقدمة والتوسع في إجراء الجراحات الدقيقة والتعامل مع الحالات الحرجة وفق أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى.
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة ودعم خطط التطوير بالمستشفيات التابعة للمؤسسة العلاجية



