محافظات
بشرى سارة يزفها النائب ناصر الضوي.. افتتاح فرع التأمين الصحي الشامل بالطود قريبًا

بقلم الأستاذة هالة بدري
برعاية كريمة من السيد محافظ الأقصر، والدكتورة رحاب عبد الوهاب مدير هيئة التأمين الصحي الشامل بالأقصر، والأستاذ مصطفى جبريل رئيس مركز ومدينة الطود ، وبجهود متواصلة من النائب ناصر الضوي، افتتاح فرع جديد لهيئة التأمين الصحي الشامل بمركز ومدينة الطود خلال الأيام القليلة المقبلة..
بما يسهم في تخفيف العبء عن المواطنين وتيسير حصولهم على الخدمات، حيث سيخدم أهالي مركز ومدينة الطود من البغدادي وحتي العديسات قبلي ، إلى جانب قرى مجلس قروي الشغب ( الشغب والدبابية و المعلا ) مما يوفر علي أهالينا الوقت والجهد في إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالمنظومة .
كل الشكر والتقدير لجميع الجهات المعنية بهذا الشأن