مجمع إعلام دمياط ينظم ندوة حول الوعي الرقمي والاستخدام الآمن للإنترنت
-
اعلام
مجمع إعلام دمياط ينظم ندوة حول الوعي الرقمي والاستخدام الآمن للإنترنت
متابعه احمد القطعاني نظم مجمع إعلام دمياط، التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة الدكتور أحمد يحيى، ندوة تثقيفية…
أكمل القراءة »