تعاوت مشترك بين جامعة سوهاج ووزارة الصحة لتنفيذ المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية
-
أخبار الصحة
تعاوت مشترك بين جامعة سوهاج ووزارة الصحة لتنفيذ المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية
كتب حسين الحانوتي وقع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج والدكتورة عبله الألفي نائب وزير الصحة والسكان بروتوكول تعاون لتنفيذ…
أكمل القراءة »