محافظ قنا يهنئ بطل تحدى القراءة العربي.

متابعة/صلاح شاذلى
، هنأ اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، الطالب محمد وليد، على تحقيقه هذا الإنجاز المشرف وفوزه بالمركز الثالث فى مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الجمهورية مؤكداً أن أبناء قنا يثبتون دائماً تميزهم وتفوقهم في مختلف المحافل العلمية والثقافية بفضل عزيمتهم وحرصهم على التسلح بالعلم والمعرفة.
وذلك بعد ان أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، فوز الطالب محمد وليد فتحي حسين، بمدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة قنا التعليمية، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة تحدي القراءة العربي، إحدى مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الموسم العاشر للمسابقة.
وقد أعرب الاستاذ طارق سعد الدين، مدير مديرية التربية والتعليم بقنا، عن خالص تهانيه للطالب وأسرته وإدارة المدرسة وتوجيه المكتبات بادارة قنا والتوجيه العام، مشيداً بالجهد المبذول الذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف، والذي يعكس اهتمام الطلاب بالقراءة وتنمية معارفهم وثقافاتهم.
وتابع سعد الدين، أنه من المقرر أن يمثل الطالب جمهورية مصر العربية في التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى الوطن العربي، والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً له دوام التوفيق وتحقيق المزيد من النجاح والتميز.



