أخبار الزراعة

مديريه الزراعه بالفيوم ضبط مصانع اعلاف غير مرخص بكوم أوشيم


متابعه د شاهى على
تمكنت مديرية الزراعة بالفيوم إدارة الإنتاج الحيواني من ضبط مصانع اعلاف غير مرخص بكوم أوشيم وذلك في إطار توجيهات السيد الأستاذ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والسيد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم،

وبمتابعة الأستاذ الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، وتحت إشراف الدكتور أسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، وبمتابعة المهندس عادل فرج سند مدير إدارة الإنتاج الحيواني، والمهندس فتحي شحاتة مسؤول الرقابة على مصانع الأعلاف بمديرية الزراعة بالفيوم ،

وبالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية أ.ش عاطف توفيق، تمكنت مديرية الزراعة بالفيوم من ضبط مصانع أعلاف غير مرخص بمنطقة كوم أوشيم.


وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر بالواقعة، والتحفظ على كميات الأعلاف الموجودة داخل المصنع، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، وذلك في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على مصانع الأعلاف والتأكد من التزامها بالاشتراطات والقوانين المنظمة.

وأكد الدكتور أسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم استمرار الحملات الرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط أي مخالفات تتعلق بمستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني، وحماية المربين والمزارعين، والتصدي لكافة صور المخالفات.
وتم التحفظ على المضبوطات ضمن الحملات الرقابية لمديرية زراعة الفيوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى