تهنئة
محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح مرتفعة ويهنئ الأوائل هاتفياً


كتبت: غادة نبيل
اعتمد الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، بنسبة نجاح بلغت مستوىً مشرفاً على مستوى المحافظة.
وفي لفتة أبوية، أجرى المحافظ اتصالات هاتفية بأوائل الطلاب لتهنئتهم بتفوقهم، مقدماً التهنئة لأسرهم على ما بذلوه من جهد ورعاية، ومتمنياً للطلاب دوام التوفيق في مراحلهم التعليمية المقبلة.
وأكد محافظ قنا أن التعليم يمثل الركيزة الأساسية لبناء المستقبل، مشيداً بجهود مديرية التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.
وجاءت أسماء الطلاب الأوائل الحاصلين على المركز الأول مكرر كالتالي:
- حسن عمر حسن سليم
- هيا محمد حسن محمد
- يوسف محمد فاروق محمد
- عمر أحمد هاشم عبد اللاه
- منسا محمد جابر حسين
- يوسف حمدته عوض ساسيري
- أحمد خليفة فوزي خليفة
- ميرا فتح الله جرجس روفائيل
- بيشوي سامح لبيب فخري حبيب
- ريتاج محمد حسين محمد أحمد
وتتقدم محافظة قنا بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين، مع أطيب الأمنيات بمستقبل تعليمي مشرق.



