حملة مكبرة بنطاق الكوبري العلوي ضرب بيد من حديد على الإشغالات وإعادة الانضباط للشارع العام بدمنهور

كتب راضي سليمان
تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة /جاكلين عازر محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعامل الفوري مع جميع صور التعدي على حرم الطريق العام، لا سيما بالمحاور المرورية الحيوية.
وعلى الفور، قاد الأستاذ/ محمد مسعود بهنسى – رئيس مركز ومدينة دمنهور، صباح اليوم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بنطاق الكوبري العلوي، في إطار جهود الوحدة المحلية لإعادة الانضباط للشارع العام، والحفاظ على السيولة المرورية والمظهر الحضاري للمدينة.
وتولى رئيس المدينة القيادة الميدانية للحملة، يرافقه الأستاذ أحمد بشير رئيس قسم الإشغالات، والأستاذ محمد إسماعيل مدير إدارة البيئة، حيث أسفرت الحملة الصباحية عن رفع وإزالة 353 حالة إشغال متنوعة، شملت إزالة عدد 8 فرش متنوع ورفع 18 حاجزًا مخالفًا، كانت تمثل إعاقات مرورية وتشويهًا للمظهر العام.
وأكد رئيس المدينة استمرار الحملات المكبرة والدورية بنطاق الكوبري العلوي وكافة شوارع المدينة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بما يضمن الحفاظ على حق المواطنين في شوارع منظمة وآمنة وتحقيق الانضباط الكامل بالشارع العام



