أخبار محلية

ضبط محطة وقود بالمحمودية لتصرفها في ٥٠ ألف لتر سولار بالبيع في السوق السوداء


متابعة -فايزة فهمى

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد هدية، بشن حملة تموينية مكثفة بمركز المحمودية،
أسفرت عن:ضبط محطة وقود بدون ترخيص لتجميعها ٥٠٥٠٠ لتر سولار، وتصرفها في ٥٠ ألف لتر منها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتواصل محافظة البحيرة تنفيذ حملاتها التموينية اليومية بكافة المراكز والمدن، لمواجهة أي محاولات للإتجار غير المشروع في السلع والمواد البترولية، وحماية حقوق المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات الغاز، لضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي بكل حزم لأي تلاعب أو إتجار غير مشروع في المواد البترولية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى