محافظة أسيوط

محافظ أسيوط يتابع تطوير محطة الصرف الصحي الثلاثية بعرب المدابغ

كتبت الإعلامية ميرفت شوقي صالح
في إطار جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية وتحسين البنية التحتية أجرى اللواء محمد علوان محافظ أسيوط جولة ميدانية لتفقد أعمال الإحلال والتجديد والتوسعة الجارية بمحطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية بمنطقة عرب المدابغ بحي غرب مدينة أسيوط وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ والوقوف على آخر المستجدات بالمشروع.
وخلال الجولة اطلع المحافظ على سير الأعمال بالمحطة التي وصلت نسبة تنفيذها إلى نحو 70% مؤكدًا أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروع ودخوله الخدمة في أقرب وقت ممكن. ويأتي هذا المشروع ضمن خطة الدولة لتطوير منظومة الصرف الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يسهم في الحفاظ على البيئة والصحة العامة.
وأشار المحافظ إلى أن مشروعات الصرف الصحي تمثل أحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة لما لها من دور كبير في تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي. كما أكد أن المحافظة تتابع بشكل مستمر تنفيذ المشروعات القومية والخدمية للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية وتحقيق أقصى استفادة للمواطنين.
وتُعد محطة المعالجة الثلاثية بعرب المدابغ من المشروعات الحيوية التي ستسهم في رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بمدينة أسيوط، واستيعاب الزيادة السكانية والتوسع العمراني بما يتماشى مع أهداف رؤية مصر 2030 في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وتعكس هذه الجولات الميدانية حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة على متابعة المشروعات على أرض الواقع والتغلب على أي معوقات قد تواجه التنفيذ لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى