أخبار الرياضة

بيراميدز يودع دوري الأبطال عقب الخسارة أمام الجيش الملكي بهدفين!!


كتب:سامح علي

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الجيش الملكي المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في السادسة مساء السبت الموافق 21 مارس 2026م على أرض ملعب إستاد 30 يونيو بالقاهرة ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.

خسر فريق بيراميدز في محموع المبارتين ، بعد أن حقق نتيجة إيجابية في المغرب بالتعادل بنتيجة 1 – 1 وكان الأقرب للصعود إلى دور نصف النهائي ولكن نتيجة مباراة العودة وفوز الفريق المغربي بنتيجة 2 – 1 أطاحت بحامل اللقب خارج البطولة وصعد الفريق المغربي الحصان الأسود للبطولة .

بدأ اللقاء حماسيًا من الفريقين حتى تمكن رضا سليم لاعب الأهلي المصري المُعار للجيش الملكي من تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي ، حاول بيراميدز الضغط على المنافس ولاحت فرصة خطيره للاعبه زلاكا أنقذها الحارس ببراعة، كما لم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق بيراميدز بعد العودة لتقنية الفار ، وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني استمر بيراميدز في الهجوم على أمل احراز هدف التعادل، ألا أن الفريق المغربي أحرز هدفه الثاني بأسيست رائع من نجم المباراة رضا سليم ، وبعد محاولات عديدة سجل بيراميدز هدفه الوحيد عن طريق لاعبه فيستون مايلي ولكن الهدف لم يمنع بيراميدز من الخروج من البطولة وصعود الجيش الملكي المغربي للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى