احتفالات انتصار أكتوبر

وفد محطة البحوث الإقليمية بالفيوم يهنئ المستشار العسكري بمناسبة الذكرى الـ52 لنصر أكتوبر المجيد

الفيوم؛ فاطمه رمضان

قام وفد من محطة البحوث الإقليمية والتجارب الزراعية بالفيوم لتقديم التهنئة للعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة بمناسبة الذكرى الـ(52) لنصر أكتوبر المجيد.

الدكتور محمد يوسف مدير المحطة والأستاذ الدكتور أحمد إبراهيم مدير المحطه السابق والدكتورة أماني صيام مدير معمل تربية واكثار طفيل الترايكوجراما بالفيوم و الأستاذ الدكتور حمدي شعبان عبد الكريم المنسق العلمي والمشرف الفني على الأنشطة البحثية بالمحطة والدكتور محمد حفني يونس والدكتور محمد منصور إسماعيل باحثين بالمحطة والأستاذة فاطمه جاد مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالمحطة

حيث إن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، تلك الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً، والشاهدة على بسالة الجيش المصري في الحفاظ على الوطن، وسلامة أراضيه
سائلين المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبات والأعياد الوطنية على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى