وزارة التموين والتجارة الداخلية

جريدة شبكة أخبار الدولية : بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية ضبط مصنع لتجميع زيوت الطعام المستخدمة بدون ترخيص

كتبت/عزة ونجت

قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة و فرق العمل التابعة له بالاشتراك مع السيد عضو الرقابة الإدارية بشن حملة مكبرة على مصنع لتجميع زيت الطعام المستخدم بدون ترخيص بمنطقة مشروع ناصر بمنطقة أبيس و قد أسفرت الحملة عن ضبط و تحريز الأتى :

كمية تقدر ٤٠٠٠٠ لتر زيت طعام مستخدم

عدد ٢٠ خزان بلاستيك فارغ سعة الخزان ١٠٠٠ لتر

عدد ٣ مواتير رفع

و قد تم استدعاء هى شرق لتصنيع المصنع استكمالا الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفة للعرض على وكيل النائب العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى